Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

Classic Header

{fbt_classic_header}

Popular Posts

اخبار عاجلة

latest

أفضل استثمار؟ مارك كوبان يقول إنه ليس الذهب أو بيتكوين ولكن سداد الديون

أفضل استثمار؟ مارك كوبان يقول إنه ليس الذهب أو بيتكوين ولكن سداد الديون أجرى رجل الأعمال والخبير التكنولوجي الملياردير وأحد مستثم...

أفضل استثمار؟ مارك كوبان يقول إنه ليس الذهب أو بيتكوين ولكن سداد الديون


أجرى رجل الأعمال والخبير التكنولوجي الملياردير وأحد مستثمري برنامج "شارك تانك Shark Tank"، مارك كوبانهاس، مؤخرًا مقابلة مع "كيتكو نيوز"، وهو موقع متخصص في تغطية أخبار المعادن الثمينة، للتحدث عن آرائه بشأن الاستثمار في الأصول المختلفة، بما في ذلك الذهب وبيتكوين.
وعندما سئل عما هو الاستثمار الأكثر أمانًا في الوقت الحالي، لم تكن إجابة "كوبان" هي الأسهم أو الذهب أو بيتكوين (BTC). وبدلًا من ذلك، جادل بأن سداد قيمة بطاقاتك الائتمانية أو قروض الطلاب أو "أي دين لديك" هو على الأرجح "أفضل استثمار" يمكنك القيام به.


"السبب في ذلك هو أن ما لديك من فائدة - سواء كان قرضًا طلابيًا بمعدل فائدة ٧٪ أو أي شيء آخر - فإنك حين تدفع هذا القرض، فأنت تحقق ٧٪. وهذا يعني إيرادات فورية، وهي أكثر أمانًا من محاولة المضاربة على الأسهم، أو محاولة المضاربة في العقارات أو أي شيء آخر."
وفي حديثه عن الذهب وبيتكوين، قال "كوبان" إنه يكره كليهما، مضيفًا أنه ينظر إلى العملات الرقمية والمعادن الثمينة إلى حد كبير بنفس المنظور، واصفا إياها بـ "المقتنيات". وأوضح المستثمر الملياردير أن قيمة كل من الذهب وبيتكوين تعتمد على العرض والطلب. ومع ذلك، شدد أيضًا على أن بيتكوين في وضع أكثر مواتاة بسبب ندرتها.
"والخبر السار حول بيتكوين هو أن هناك مخزونًا محدودًا منها، والأخبار السيئة عن الذهب هي أنه سيتم الاستمرار في تعدين المزي"
وتُعد هذه هي المرة الثانية التي يبدو فيها أن "كوبان" قد عكس رأيه في بيتكوين. ففي يونيو ٢٠١٧ انتقد أكبر عملة افتراضية في العالم من خلال وصفها بأنها "فقاعة"، ولكن بحلول أكتوبر بدأ يدعي أن العملات الرقمية وبلوكتشين هي المستقبل.


كذلك في أكتوبر الماضي، أدرج "كوبان" أيضًا نصيحة لاستثمار ما يصل إلى ١٠٪ من مدخراتك في بيتكوين أو إيثريوم في الفيديو الخاص به "دليلك لكيف تصبح ثريًا"، واصفًا إياها بالأصول "عالية المخاطر". وفي آخر مقابلة له مع كيتكو، أوصى "كوبان" بوضع الأموال في البنك لأولئك الذين يريدون اللعب بأمان، "فقط ليكونوا مطمئنين".
وبغض النظر عن الاستثمار في صناديق تحوط للعملات الرقمية والطرح الأولي للعملات الرقمية، وإطلاق بروتوكول الزئبق المعدني القائم على إيثريوم في عام ٢٠١٧، أعلن "كوبان" أيضًا في يناير من هذا العام أن فريق دالاس مافريكس بالرابطة الوطنية لكرة السلة، الذي يملكه، سيبدأ في قبول بيتكوين كوسيلة للدفع في الموسم المقبل.

تابعنا على تلكرام: morocoin

ليست هناك تعليقات

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع morocoin