Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

Classic Header

{fbt_classic_header}

Popular Posts

اخبار عاجلة

latest

إحصاءات تجارية: أكثر من 3 مليون مستثمر ياباني في العملات الرقمية!

إحصاءات تجارية: أكثر من 3 مليون مستثمر ياباني في العملات الرقمية! يُظهر تقرير أخير، أصدرته وكالة الخدمات المالية ( FSA )، أن الدولة ...

إحصاءات تجارية: أكثر من 3 مليون مستثمر ياباني في العملات الرقمية!

يُظهر تقرير أخير، أصدرته وكالة الخدمات المالية (FSA)، أن الدولة تحوي على الأقل 3.5 مليون متداول للعملات الرقمية.
وقد تم استخلاص تقرير الوكالة “FSA” من البيانات التي تم جمعها من 17 منصة تداول للعملات الرقمية في اليابان. ووفقاً للإحصاءات، يشكل المستثمرون في العشرينات والثلاثينات والأربعينات من عمرهم حصة كبيرة من إجمالي عدد متداولي العملات الرقمية في اليابان، ممثلي نسب 28% و34% و22%، على التوالي.


وأظهرت الإحصاءات أن البيتكوين هي العملة الرقمية الأكثر تداولاً في اليابان، مشكلةً قرابة 67% من إجمالي حجم تداول المعاملات إعتباراً من 31 آذار / مارس.
ومن الجدير بالذكر أن حجم التداول السنوي للبيتكوين ذهب من 22 مليون دولار إعتباراً من 31 آذار/مارس لعام 2014، إلى 97 مليار دولار في عام 2017، وفقاً لبيانات وكالة الخدمات المالية اليابانية.
وازدادت خيارات التداول الثانوية، التي تنطوي على الهوامش والائتمانات والعقود الآجلة، أيضاً في الفترة نفسها، من 2 مليون دولار في 2014 إلى 543 مليار دولار في 2017.


وتأتي البيانات التي تم إصدارها كجهد تبذله وكالة الرقابة المالية اليابانية من أجل جلب المزيد من الشفافية إلى الصناعة عُقب حادثة الاختراق الأخيرة لإحدى منصات تداول العملات الرقمية المحلية، وهي “Coincheck”.
ووفقاً للـ”FSA”، فإن دراسة ونشر إحصاءات التداول المحلية هي الخطوة الأولى نحو المزيد من الاختبارات للقضايا المؤسسية في سوق العملات الرقمية الياباني.
ــــــــــــــ
المصدر: Bitzamp.com
تابعنا على تلكرام:Morocoin@

ليست هناك تعليقات

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع morocoin