Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

Classic Header

{fbt_classic_header}

Popular Posts

اخبار عاجلة

latest

سوق العملات الرقمية تشهد خسائر بنسبة ٥٠ في المئة على جميع الأصعدة في نهاية الربع الأول من عام ٢٠١٨

سوق العملات الرقمية تشهد خسائر بنسبة ٥٠ في المئة على جميع الأصعدة في نهاية الربع الأول من عام ٢٠١٨ شهد الربع الأول من عام ٢٠١٨...

سوق العملات الرقمية تشهد خسائر بنسبة ٥٠ في المئة على جميع الأصعدة في نهاية الربع الأول من عام ٢٠١٨


شهد الربع الأول من عام ٢٠١٨ خسارة أسواق العملات الرقمية لما يزيد قليلًا عن ٤٨ في المئة من قيمتها في الأول من يناير، مع انخفاض إجمالي القيمة السوقية من نحو ٦١٢ مليار دولار إلى ٢٦١ مليار دولار عند إغلاق الربع الأول يوم ٣١ مارس، وفقًا لبيانات من "كوين ماركت كاب".
حيث انخفض سعر ريبل (XRP) بأكبر نسبة بين العملات الرقمية الخمسة الأولى المدرجة على كوين ماركت كاب، بانخفاضٍ بلغ تقريبًا ٧٨٪ يوم ٣١ مارس عندما كانت تتداول بسعر ٠,٥١ دولار مقارنةً بسعر ١ يناير عند حوالي ٢,٣٠ دولار.
بينما جاءت بيتكوين كاش (BCH) في المركز الثاني من حيث أكبر نسبة انخفاض في القيمة، حيث فقدت نحو ٧٣ في المئة من قيمتها مقارنةً بسعرها يوم ١ يناير حيث بلغ حوالي ٢٥٤٣ دولارًا إلى سعر ٣١ مارس الذي بلغ حوالي ٦٩٧ دولارًا.




كذلك انخفضت لايتكوين (LTC) بنسبة ٤٩٪ تقريبًا عن سعرها في ١ يناير عند ٢٣١ دولارًا، ليتم تداوله بالقرب من ١١٨ دولارًا يوم ٣١ مارس.
في حين شهدت العملات الرقمية الرائدة بيتكوين (BTC) وإيثريوم (ETH) أسوأ أرباعها الأولى منذ إنشائها.
حيث انخفضت بيتكوين بنسبة ٥٢ في المئة منذ الأول من يناير، عندما كان يتم تداولها بنحو ١٤١٢٢ دولارًا، إلى حوالي ٦٨٩٠ دولارًا يوم ٣١ مارس في نهاية الربع الأول.
وانخفضت إيثريوم التي كانت تتداول بنحو ٧٥٥ دولارًا في الأول من يناير بنحو ٤٨ في المئة إلى نحو ٣٩٤ دولارًا يوم ٣١ مارس.
ويمكن أن يعزى انخفاض الأسعار على جميع الأصعدة إلى زيادة التنظيم من قبل مجموعة متنوعة من الجهات الفاعلة العالمية، بما في ذلك التحقيق في تحقيق هيئة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية حول العملات الرقمية، وتدقيق اليابان في بورصات العملات الرقمية غير المسجلة بعد اختراق بورصة "كوين تشك" في يناير، وحظر الإعلانات ذات الصلة بالعملات الرقمية من قبل تويتر وفيسبوك وغوغل.
وقد أفادت "سي إن بي سي" اليوم، ٣ إبريل، عن الخسائر التي تم تكبدها في الربع الأول من العام، حيث سلطت الضوء على مقال سابق بتاريخ ٢٩ مارس خُصِّص بالكامل لأداء الربع الأول الضعيف لعملة "ريبل".




ففي أوائل شهر يناير، عندما كان سعر ريبل حوالي ٢,٠٠ دولار، نشرت "سي إن بي سي" مقالًا بعنوان "كيف تشتري ريبل، أحد أشد منافسي بيتكوين"، والذي ربما ساهم في ارتفاع سعر ريبل إلى ما يزيد عن ٣,٠٠ دولارات في الأيام القليلة التالية. وقد تم التعليق على التحول الواضح لشبكة "سي إن بي سي" تجاه ريبل بواسطة مستخدم تويتر @vexmark (مارك قسطنطين):

https://twitter.com/vexmark/status/980889944129499136/photo/1

ويتم تداول بيتكوين حاليًا فوق ٧٠٠٠ دولار أمريكي، أي ما يقرب من ٧٣٧٥ دولارًا أمريكيًا وما يزيد عن ٥ بالمئة على مدار ٢٤ ساعة حتى وقت النشر. بينما ارتفع مؤشر إيثريوم بنسبة تزيد بقليل عن ٤ في المئة على مدار ٢٤ ساعة، متداولًا حول مستوى ٤٠٣ دولارات حتى وقت النشر

ليست هناك تعليقات

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع morocoin