Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

Classic Header

{fbt_classic_header}

Popular Posts

اخبار عاجلة

latest

بيتكوين تظل فوق مستوى ٧٠٠٠ دولار وإيثريوم تتجاوز ٤٠٠ دولار مرة أخرى مع ارتفاع السوق بثبات

بيتكوين تظل فوق مستوى ٧٠٠٠ دولار وإيثريوم تتجاوز ٤٠٠ دولار مرة أخرى مع ارتفاع السوق بثبات  ٣ إبريل: لا تزال بيتكوين أعلى من ٧٠٠٠ د...

بيتكوين تظل فوق مستوى ٧٠٠٠ دولار وإيثريوم تتجاوز ٤٠٠ دولار مرة أخرى مع ارتفاع السوق بثبات


 ٣ إبريل: لا تزال بيتكوين أعلى من ٧٠٠٠ دولار، كما أن إيثريوم (ETH) عادت مرة أخرى إلى نقطة السعر النفسي عند ٤٠٠ دولار، حيث تشهد أسواق العملات الرقمية يومًا آخر من الانتعاش والارتفاعات، وفقًا لبيانات من Coin360.
ويتم تداول بيتكوين حاليًا عند ٧٦٠٥ دولارات، مرتفعةً بأكثر من ٥ بالمئة على مدار ٢٤ ساعة حتى وقت النشر. وقد شهد هذا الشهر تراجع بيتكوين إلى ما دون ٧٠٠٠ دولار في أعقاب الأخبار التي تفيد بأن تويتر سيحظر جميع الإعلانات ذات الصلة بالعملات الرقمية، إلى جانب قيام منصة التشغيل الآلي للتسويق "ميل تشيمب" بالبدء في إغلاق الحسابات المتعلقة بالعملات الرقمية.



في حين ارتفع إيثريوم بنسبة تزيد بقليل عن ٤ في المئة على مدار ٢٤ ساعة، حيث بلغت قيمتها نحو ٤١٧ دولارات بحلول وقت النشر.
ومن بين أعلى عشر عملات مدرجة في "كوين ماركت كاب"، ارتفع سعر ريبل (XRP) بنسبة ٩ بالمئة تقريبًا خلال ٢٤ ساعة - على الرغم من ضعف الأداء العام خلال الربع الأول من العام - ويتم تداولها حاليًا بنحو ٠,٥٤ دولار.



ويأتي الاتجاه الصعودي البسيط لهذا الأسبوع متماشيًا مع العديد من الانتصارات في اعتماد تقنية العملات الرقمية، مع اكتمال تجارة السلع "الأولى" في بلوكتشين بشحنة من البنزين من الصين إلى سنغافورة، وإعلان مؤسسة الرعاية الصحية الأمريكية "يونايتد هيلث جروب" عن استخدامها لبلوكتشين لتخزين وتحديث السجلات.

ليست هناك تعليقات

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع morocoin