Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

Classic Header

{fbt_classic_header}

Popular Posts

اخبار عاجلة

latest

حجز 365 كيلو من الحشيش داخل شاحنة في أول يوم من رمضان بأمسكرود

أوقف عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة أكادير، في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت الذي يصادف أول أيام شهر رمضان، شخصا ي...


أوقف عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة أكادير، في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت الذي يصادف أول أيام شهر رمضان، شخصا يبلغ من العمر 31 سنة، يشتبه بتورطه في قضية تتعلق بالحيازة والاتجار في مخدر الشيرا.


     style="display:block"
     data-ad-format="fluid"
     data-ad-layout-key="-hu-13-n-41+k4"
     data-ad-client="ca-pub-9688074489762123"
     data-ad-slot="7719136448">


وأفاد بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن هذه العملية جاءت بناء على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، والتي مكنت من توقيف المشتبه به بمنطقة أمسكرود ضواحي أكادير، بعد عملية مراقبة وترصد بتنسيق مع مصالح الدرك الملكي المختصة ترابيا، حيث تم ضبطه على متن شاحنة لنقل البضائع تحمل صفائح ترقيم مزورة قادمة من الأقاليم الشمالية للمملكة وبحوزته 365 كيلوغراما من مخدر الشيرا.


     style="display:block"
     data-ad-format="fluid"
     data-ad-layout-key="-hu-13-n-41+k4"
     data-ad-client="ca-pub-9688074489762123"
     data-ad-slot="7719136448">






  • وأشار المصدر ذاته، أنه تم الاحتفاظ بالمشتبه به تحت الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، بينما لازالت الأبحاث والتحريات متواصلة لإيقاف سائق الشاحنة وباقي المشتبه بهم المتورطين في هذه القضية، وكذا الكشف عن كافة الامتدادات والارتباطات المحتملة لهذه القضية بشبكات ترويج المخدرات.
    يشار أن هذه القضية تندرج في سياق الجهود المشتركة بين مصالح الأمن الوطني ومراقبة التراب الوطني لمكافحة شبكات الاتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية.
    منقول: chouftv

    ليست هناك تعليقات

    الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع morocoin