Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

Classic Header

{fbt_classic_header}

Popular Posts

اخبار عاجلة

latest

أكادير تهتز على وقع جريمة قتل شاب عشريني

أكادير تهتز على وقع جريمة قتل شاب عشريني اهتز حي الخيام وسط مدينة أكادير، ليلة الخميس الجمعة، على وقع جريمة قتل بشعة راح ضحيته...


أكادير تهتز على وقع جريمة قتل شاب عشريني





اهتز حي الخيام وسط مدينة أكادير، ليلة الخميس الجمعة، على وقع جريمة قتل بشعة راح ضحيتها شاب عشريني، بعدما نشب خلاف بينه وبين صديق له يدعى "مول لبابوش".
وكشف مصدر خاص ، إن الجاني البالغ من العمر 21 سنة المعروف في أوساط ساكنة الخيام بـ"مول لبابوش"، دخل في نقاش حاد مع أحد أصدقائه بالحي المذكور، قبل أن يتطور ذلك إلى تشابك بالأيدي ليستل سكينا كبيرة موجها له طعنات قاتلة على مستوى البطن والعنق أردته قتيلا في حينه.





وبعد ارتكابه للجريمة البشعة لاذ "مول البابوش" بالفرار إلى وجهة غير معلومة، قبل أن تتمكن المصالح الأمنية لأكادير من تحديد هويته بناء على إفادات بعض الشهود الذين حضروا أثناء نشوب الخلاف ووقوع الجريمة، حيث اعتقلته بحي بنسركاو شمال مدينة أكادير وهو يستعد للمغادرة في اتجاه مدينة فاس للتواري عن الأنظار.

واقتيد المتهم نحو مقر ولاية أمن أكادير للإستماع إليه حول ظروف اقترافه للجريمة التي كسرت هدوء حي الخيام، بناء على تعليمات النيابة العامة المختصة في إنتظار إحالته عليها للنظر في المنسوب إليه.

ليست هناك تعليقات

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع morocoin