Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

Classic Header

{fbt_classic_header}

Popular Posts

اخبار عاجلة

latest

بعد التهديد والوعيد..النشطاء المقاطعون يصعدون ويبدعون في الرد على الحكومة

بعد التهديد والوعيد..النشطاء المقاطعون يصعدون ويبدعون في الرد على الحكومة لم يتأخر النشطاء في الرد على الحكومة، بعد تهديدها بمعاقب...

بعد التهديد والوعيد..النشطاء المقاطعون يصعدون ويبدعون في الرد على الحكومة



لم يتأخر النشطاء في الرد على الحكومة، بعد تهديدها بمعاقبة مقاطعي منتجات شركة “سنطرال” وماء “سيدي علي” وبنزين”إفريقيا”، وذلك من خلال تصريحات الناطق الرسمي باسم الحكومة، مصطفى الخلفي، التي أكد فيها أنه سيتم تطبيق القانون في حق المقاطعين.
واختار المقاطعون الرد على تصريحات الناطق باسم الحكومة بطريقة إبداعية من خلال إصدار أغنية بكلمات تدل على سلمية الحملة، والتأكيد على الاستمرار في مقاطعة المنتجات المذكورة إلى حين الرضوخ لمطالبهم عبر التخفيض من أثمنتها وأثمنة العديد من المواد الاستهلاكية التي ألهبت جيوب المغاربة.


وكان الخلفي قال في ندوة صحفية عقب انعقاد المجلس الحكومي، يوم الخميس 10 ماي الجاري، إن الحكومة تحفظ حقوق المغاربة والمستهلكين وهناك لجنة يترأسها وزير الداخلية مع بداية قدوم شهر رمضان لمراقبة الأسعار و ستقوم بتطبيق القانون بشكل صارم .
وتابع الخلفي أن الحكومة اعتبرت أن هذه المقاطعة اعتمدت على معلومات غير صحيحة، متوعدا بتطبيق القانون بقوله “غادي نطبقو القانون وهادشي كيدخل فحرية الرأي لكن كيمس بالاقتصاد الوطني”. معتبرا في الوقت ذاته أن “حرية التعبير مكفولة ومسؤوليتنا أن ننصت، وملي نوقفو على شي حاجة تهدد اقتصاد بلادنا، نوقفو عليها”.

Lin

ليست هناك تعليقات

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع morocoin