Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

Classic Header

{fbt_classic_header}

Popular Posts

اخبار عاجلة

latest

صفحة الملك محمد السادس على الفيسبوك تدعو للمقاطعة!

صفحة الملك محمد السادس على الفيسبوك تدعو للمقاطعة! أعلن سفيان البحري، مسير صفحة الملك محمد السادس على موقع التواصل الاجتماعي “فيسب...




صفحة الملك محمد السادس على الفيسبوك تدعو للمقاطعة!




أعلن سفيان البحري، مسير صفحة الملك محمد السادس على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، انخراطه بحملة “المقاطعة الشعبية” التي شملت منتجات ثلاث شركات مغربية “افريقيا” و”سنطرال” و”سيدي علي”.
ونشر البحري مساء أمس الجمعة صورة أعلن من خلالها انخراطه بحملة المقاطعة، كما علق عليها بالقول:”مقاطعون، لسنا خونة، لسنا مداويخ، الاتحاد قوة لا للغلاء على أبناء الشعب، الله الوطن الملك”.
إعلان انضمام البحري الى حملة المقاطعة عبر صفحة الملك محمد السادس، دفع بالعديد من النشطاء المغاربة الى التساؤل بالقول: هل هو تضامن ملكي أم تضامن شخصي لسفيان البحري؟


البحري، وحسب متتبعين، عمد الى استغلال صفحة الملك “الفيسبوكية” والمختصة في نشر صور وأخبار حصرية عن عاهل البلاد،للاعلان رأيه الشخصي، وللحصول على أكبر عدد من الجيمات، وكذا تمويه الرأي العام بخصوص المنخرط الحقيقي بالحملة هل “البحري أم الملك”.
و إذا كان كان عاهل البلاد راض عن المقاطعة الشعبية التي يخوضها عدد كبير من المغاربة ضد الشركات المذكورة بسبب غلاء الأسعار، فمن الطبيعي أن يتم الاعلان عن هذا الحدث عبر القنوات الوطنية بدل صفحة فيسبوكية، أما اذا كان الانضمام للحملة رأي وموقف شخصي يخص البحري فقد كان من الأجدر أن يعلنه عبر حسابه الشخصي وأن يشير الى إلى ذلك عبر ذكر اسمه الى جانب الاعلان.



موقف البحري وتصرفه، يضيف متتبعون، سيتسبب في تمويه الرأي العام، كما سيتسبب في خسائر مادية مهمة للشركات المذكورة وغيرها من الشركات الكبرى المعروفة بغلاء أسعارها وقلة جودة منتوجاتها.
منقول : هبة بريس

ليست هناك تعليقات

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع morocoin