لقد كانت عملة  OmiseG، واحدة من أقل العملات الرقمية التي يتم الحديث حولها، ولكنها الآن من الممكن أن تركب موجة مثيرة للاهتمام على مدى الأشهر القليلة المقبلة. فعلى الرغم من أن هذه العملة الكمبودية كانت ذات أداء فاتر نسبياً منذ بدايتها، إلا أن البعض في السوق يعتقد أن كل هذا قد يكون على وشك التغيير. وفي هذه المقالة، سنلقي نظرة فاحصة على أدائها الحديث وننظر فيما إذا كان الوقت قد حان لتدهشنا في أدائها.

الأداء الحالي

إن إلقاء نظرة سريعة على السنة حتى الآن أو الأداء على المدى البعي لعملة OmiseGo قد اقترح في البداية أنه لا يوجد شيء يستحق التحمس هنا. فقد اتبعت العملة الرقمية عموماً نمط العملات الرقمية ككل، على الرغم من أن شكلها منذ بداية عام كان أفضل، وأقل دراماتيكية إلى حد كبير، من غيرها من العملات الرقمية المعروفة مثل البيتكوين.

الشراكات هي الحل

كما هو الحال مع معظم العملات الرقمية التي تمكنت من مواجهة الظروف السيئة الأخيرة في السوق، فإن سر استقرار عملة OmiseGo الأخير يكمن في الشراكات التي عمل مطوروها بجد على خلقها. حيث تمكنوا من إنشاء روابط مع عدد من قادة القطاع والمؤسسات المالية، بما في ذلك SMBC و Golden Gates Venturesو East Ventures. وهذا يزيد بشكل كبير من رؤية عملة OmiseGo في مساحة العملة المبتذلة ويعطيها مستوى من المصداقية، لذا يصعب على العملات الرقمية الاستمتاع دون مستوى معين من الدعم الخارجي. وقد أشار بعض المراقبين إلى عمل فريق التطوير وراء هذا العملة، وتركيزهم على ميزات سهلة الاستخدام، مع التخلص من الانخفاض الذي أصاب العديد من العملات الرقمية الأخرى في الأشهر الأخيرة.
ومن ناحية أخرى، تبدو عملة OmiseGo مثالاً آخر على كيفية تغيير العملات الرقمية. ويبدو الآن أن الشراكات القوية مع المؤسسات المالية التي عملت على تقوية أسمائها في الأسواق التقليدية، هي جزء أساسي من أي قصة نجاح.
ــــــــــــ
المصدر: Cryptodaily.co.uk